قبل العودة للمنافسة ، الترجي يتخلص من 3 أزمات

يواصل الترجي الرياضي استعداداته بكل قوة لانطلاق النسخة الجديدة من البطولة الوطنية 2020-2021، التي تبدأ يوم 6 نوفمبر

ويسعى نادي شيخ الاندية للفوز بلقب الدوري المحلي للمرة 31 في تاريخه والخامسة على التوالي.

بطل افريقيا نجح خلال الفترة الأخيرة في غلق 3 ملفات مهمة، على أمل بناء فريق قوي قادر على الفوز بجميع الألقاب التي سينافس عليها خلال الموسم المقبل على كافة الأصعدة داخليا وخارجيا.

تثبيت الشعباني

إدارة الترجي قررت تثبيت معين الشعباني في منصب المدير الفني للفريق، على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها الأخير من جانب الجماهير، بعد الفشل القاري والعربي خلال الموسم الماضي.

وكانت جماهير الترجي حمّلت الشعباني مسؤولية خسارة الفريق لعدة ألقاب خلال الموسم المنقضي، أبرزها دوري أبطال أفريقيا التي غادرها في دور ربع النهائي بعد هزيمته أمام الزمالك المصري بنتيجة 2-3 في مجموع الذهاب والإياب.

  1. حصري : الترجي يتفق مع أنيس البدري على العودة للحديقة “ب”

قرار تثبيت الشعباني اتخده حمدي المدب رئيس النادي، الذي رفض تحميل مدربه مسؤولية فشل الفريق بالمسابقات الخارجية مؤخرا، في ظل رحيل 6 لاعبين مهمين أبرزهم أنيس البدري ويوسف بلايلي.

صفحة جديدة مع بن الصغير 

منحت إدارة نادي العاصمة الضوء الأخير لماهر بن الصغير من أجل الانتظام مرة أخرى في تدريبات الفريق الأول، بعد فترة ابتعاد مطولة بسبب عدد الالتزام.

وكان بطل تونس قرر تجميد نشاط بن الصغير، نتيجة توتر علاقته مع مدربه معين الشعباني.

اللاعب الذي تعرض في السابق لعقوبة الإبعاد خلال عدة مناسبات بسبب عدم الالتزام، سيمثّل أحد أبرز الأوراق التي سيعول عليها الفريق في مركز الجناح خلال الموسم المقبل.

بقاء بن رمضان

نجحت إدارة الترجي في غلق أحد أصعب الملفات التي اعترضتها في الأشهر الأخيرة، وهو المتعلق بلاعبه الدولي محمد علي بن رمضان.

الترجي في نسخة 2020-2021 : انـتـدابـــــــــــــــــــــــــــــات مــــــن الــــحــــــجــــم الــثــقـــيـــــل

الوافد الجديد على المنتخب الوطني قام بفسخ عقده مع النادي من جانب واحد بهدف الاحتراف في فرنسا، قبل أن تسقط خطط انضمامه لصفوف سانت إيتيان في المياه

إدارة “شيخ الأندية التونسية” توصلت في نهاية المطاف لاتفاق مع اللاعب يقضي بإمضاء عقد جديد مع النادي يمتد حتى عام 2023، مقابل حصوله على امتيازات مالية كبيرة تضاهي ما يجنيه نجوم الفريق.

تعليقات

شاهد أيضاً

فيديو : هدف عالمي للنحلة الغانية هاريسون افول مع كولمبوس الامريكي

سجل النحلة الغانية هاريسون افول الاسبوع الماضي هدف رائع مع كولمبوس الامريكي ضد نادي اورلاندو …