الافريقي يستعيد حارس مرماه بعقد جديد ، و احمد خليل يرفض الالتحاق بالمجموعة

رغم الوعود التي ظل يتلقاها منذ منتصف الموسم الفارط من طرف الهيأة المديرة للنادي الافريقي فان متوسط الميدان الدفاعي احمد خليل لم يعد قادرا على تحمل المماطلة التي يلقاها وعدم المبالاة ما جعله يتخلف عن المجموعة منذ التحاقه مؤخرا بالمنتخب الوطني رغم سعي المدرب الدريدي لفض الاشكال في اقرب الاجال .
احمد خليل وجد نفسه مضطرا للضغط على الهيأة التي يرى أنها اليوم قادرة على سداد مستحقاته المتخلدة لفاءدته خاصة بعد حصول اتفاق بين الهيأة والخطوط القطرية .وقد علمت الصباح نيوز ان اللاعب احمد خليل سيتواصل غيابه ما لم تتعهد هيأة اليونسي بسداد مستحقاته المالية وقد يضطر لفسخ عقده والمطالبة بعدها بمستحقاته عبر القنوات القانونية ومن غير المستبعد حسب مصدر مقرب من اللاعب ان يفتح مع عدد من الفرق الراغبة في الظفر بخدماته مجال الحوار في ظل هذه الظروف التي تشهدها علاقة الجفاء بين اللاعب وفريقه . فهل ينجح عبد السلام اليونسي في تطويق الأزمة في أسرع وقت .؟ ام ان الأزمة المالية ستظل عاءقا امام الهيأة

في نفس الاطار توصلت هيئة النادي الإفريقي إلى إتفاق مع حارس المرمى، غيث اليفرني ليعود إلى الفريق بعد تجربة سابقة مع إتحاد بنقردان.
 
وللإشارة فإن اليفرني متكون في النادي الإفريقي وسيعود بعقد جديد مدته 3 سنوات مع نادي باب الجديد.

تعليقات

شاهد أيضاً

الدريدي غير راضي على الكــــاميروني كاك

مصير كاك مع الافريقي مازال معلّقا رغم أنّه باشر التحضيرات مع النادي الإفريقي، فإن اللاعب …