تفاصيل ميركاتو النادي الافريقي و تحضيرات الموسم الجديد

منح الإطار الفني للنادي الإفريقي بقيادة المدرب لسعد الدريدي راحة بعشرة أيام للاعبين قبل العودة للتدريبات استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد.

و بعد أن تأكد رسميا رحيل ثلاثة لاعبين و نعني بهم بلال الخفيفي و كارلوس تشافاريا و المنذر القاسمي الذي سيعود إلى فريقه اتحاد بن قردان بعد أن خير الفريق عدم تفعيل عقده.

فقد علمت فوتبول تونسيان أن الإطار الفني سيواصل غربلة الرصيد البشري في الأيام القليلة القادمة و من المنتظر أن يتم الاستغناء عن عديد اللاعبين.

بعض اللاعببن المعارين سيواصلون المشوار مع أنديتهم و لن يستعيدهم الإفريقي على غرار ابراهيما موشيلي، أيمن جاب الله، سند الخميسي الذي انتقل للاولمبي الباجي و أيوب بن مشارق.

كما لا ينوي الإفريقي تجديد التجربة مع بعض اللاعبين على غرار الحارس سيف الدين الشرفي، حمزة العقربي، مهدي الوذرفي، أيوب التليلي، شهاب الصالحي، جهاد الطرابلسي في حيت تبقى وضعية زهير الذوادي غامضة إلى حد الآن.

و قد تطال هذه القائمة كذلك اسماءا أخرى على غرار متوسط الميدان البينيني رودريغ كوسي و الظهير آدم الطاوس.

يشار إلى أن هيئة الإفريقي تواصل مساعيها لتعزيز الرصيد البشري و ذلك بعد أن حسمت صفقة الجزائري بن عيادة و تأكد قدوم جيل باهيا و الحباسي و القدوم المنتظر لثنائي نصر حسين داي وادجي و بالعيد واهتمامه بإلياس الجلاصي

تعليقات

شاهد أيضاً

تطورات جديدة في قضية الجلسة الانتخابية للنادي الافريقي

بادر عدد من المحامين والمعروفين بتسمية “جبهة المعارضة” في النادي الافريقي في خطوة جديدة بمراسلة …