من هو إلياس الدامرجي الوافد الجديد للمنتخب التونسي أواسط

في اطار تعريفنا بالقادمين الجدد لمنتخب الأواسط نقدم لكن الحارس إلياس عماد الدامرجي المولود في 17 أكتوبر 2002، تونسي من جهة الأب و الماني من جهة الام، والمنتمي لنادي رين Stade Rennais بدوري الدرجة الأولى الفرنسي أقل من 19 سنة ومع الفريق الثاني.
بدأ إلياس تكوينه في كرة القدم مع فريق مانتونيس. ثم انتقل سنة 2017 للعب مع فريق رين الفرنسي حيث سرعان ما ثبّت مكانه في التشكيلة الأساسية للنادي الأحمر والأسود، وساهم في تتويج فريقه ببطولة الدرجة الأولى الفرنسية تحت 17 سنة لموسم 2017/2018 بعد التفوّق على فريق تولوز وواصل تألقه خلال موسم 2018/2019 بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي الممتاز تحت 19 سنة أمام فريق مونبيلي. 
ومع انطلاق الموسم الحالي تم تصعيد الموهبة التونسية الواعدة للعب مع الفريق الثاني حيث خاض 3 لقاءات كأساسي، كما شارك مع فريق تحت 19 سنة في لقاءين بالدوري ولقاء بدوري أبطال أوروبا للشباب ، هذا بالاضافة لتوجيه الدعوة لحارسنا الصاعد لقائمة الفريق الأول في المباراة التي جمعت نادي رين بفريق مونبيلي بالدوري الفرنسي الممتاز اضافة الى إلحاقه بقائمة نادي الرين المنافسة غير مسابقة الدوري الاوروبي هداد الموسم وتم استدعائه في مباراة رين وبروح

تعليقات